فرصة ذهبية جديدة مع العملة الرقمية الواعدة ONECOIN ، حقق أحلامك و غير حياتك

فرصة ذهبية جديدة مع العملة الرقمية الواعدة ONECOIN ، حقق أحلامك و غير حياتك
للانضمام إلى فريقنا ، رابط التسجيل : https://goo.gl/rbFscx
 

لمزيد من المعلومات :

 https://goo.gl/ItKRTi


 

هذه فرصة لربح والثراء السريع وفرصة لا تعوض ولا تقدر بتمن
الوان لايف شركة اوروبية قانونية عالمية مقرها الرئيسي في صوفيا عاصمة بلغاريا و لها مكاتب عدة عبر العالم في جبل طارق. دبي . هونغ كونغ . الصين . المكسيك . كولومبيا ... مؤسسة الشركة هي الدكتورة روخا اكناتوفا . قم بالبحث عن هذا الاسم فجوجل او يوتيوب Ruja ignatova لتعرف السيرة الذاتية لهذه السيدة ذات التجربة في هذا المجال كما حصلت على عدة شواهد في مجال الاقتصاد.


Aucun texte alternatif disponible. 

الوان لايف هي شركة متخصصة في تعدين العملة الرقمية الوان كوين.
العملة الرقمية نتجت عن تكنولوجية البلوك تشين التي تم اختراعها مند 2007 . اول عملة رقمية تم إنشائها بواسطة هذه التكنولوجيا هي البيتكوين بدات بسعر $0,1 في 2009 ليصل ثمنها مؤخرا لحوالي $2900 اي ان الاشخاص الذين استثمروا فيها القليل من المال اصبحوا اغنياء بشكل سريع جدا. الان لا يمكننا شراء البيتكوين لان ثمنها مرتفع . يعني فاتتنا هذه الفرصة الثمينة التي لم نسمع بها في الوقت المناسب.
عملة الوان كوين بدات في 2015 بسعر €0,5 والان وصل ثمنها الى €12,45 لحد كتابة هذه الاسطر وثمنها في ارتفاع تدرجي ويرى الخبراء انها ستصل الى حوالي €25 في بداية سنة 2018 لانه هناك طلب كبير على هذا المشروع اذ وصل عدد المنخرطين فيه الان حوال 3135400 شخص والعدد في تزايد مستمر كل ساعة بمعدل 1000 شخص في كل 24 ساعة. وكذلك لان هذا المشروع اتى بمميزات واستراتيجية اقوى من التجربة الاولى لي هي البيتكوين.
المشروع يقدم لنا باقات تعليمية في مجال الاقتصاد .المال.البرصة والفوركس... فعند شراءك لاحدى الباقات تستفيد من هذه الدروس التعليمية في ست مستويات ويمكنك قراءتها والحصول على شواهد معترف بها دوليا في المجال. كما انك ستحصل على عدد من رموز عملة الوان كوين التي تخول لك امتلاك عدد مهم من هذه العملة على حسابك في الشركة.
عملة الوان كوين ستدخل للمنصات العالمية في الربع الثاني من سنة 2018 مما يمنحك عدة امتيازات . اما ان تبيع عملتك الرقمية التي كنت قد امتلكتها بثمن منخفض وتبيعها بثمن مرتفع وتاخد مقابلها الاورو وتستفيد من فارق الارباح . او تستعملها عبر الانترنت وتشتري بها السلع والخدمات التي يوفرها موقع للشركة خاص بالشوبينغ وهو Dealshaker. Com .
الشركة عندها بزاف ديال المنتوجات غير حاولت نختصر باش نوصلك الفكرة فالوقت المناسب اليوم قبل فوات الاوان او باش تاخد الفكرة العامة ولكن يمكنك البحث في محركات البحث خاصة YouTube على كلمة OneLife او كلمة OneCoin ستجد العديد من الفيديوهات بجميع اللغات يشرحون هذا المشروع العالمي الناجح حينها يمكنك ان تدخل تفاصيل المشروع وتتعمق فيه اكثر لتجد نفسك امام فرصة ذهبية او فرصة العمر كنت غافلا عنها و لما تعرف قيمة المشروع ستشكر الله ثم الذي كان السبب في ايصال لك المعلومة في وقتها.
 


فرصة ذهبية جديدة مع العملة الرقمية الواعدة ONECOIN ، حقق أحلامك و غير حياتك
للانضمام إلى فريقنا ، رابط التسجيل : https://goo.gl/rbFscx
 

 




تابعونا على الفيسبوك:

file14.png

تابعونا على تويتر:

file15.png  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق